برنامج Driver Pack Solution - مدونة أون لاين كلاو | Online Claw

إعلان فوق المشاركات

برنامج  Driver Pack Solution

برنامج Driver Pack Solution

شارك المقالة
مقدمه:
غالبا ما نواجه مشكلة فقدان تعريف ما على الجهاز الخاص بنا و خاصة اذا ما كان تعريف الصوت او الشاشة ، وتعد هذه المشكلة من اكثر المشاكل ازعاجا لجميع المستخدمين ، و تبدأ المعاناة بالفعل عندما نبدأ بالبحث عن طريقة اعادة هذه التعريفات الي الجهاز مرة أخرى و لكن الان الحل فى استخدام برنامج driver pack solution.


ما هو برنامج driver pack solution:

هو برنامج تعريف لجميع اجهزة الويندوز، فهو يحتوي على قاعدة كبيرة جدا من البيانات، و بمجرد تثبيته على جهازك يقوم بالبحث بشكل تلقائي عن التعريف الذي ينقص جهازك ثم يقوم بتثبيته على جهازك مرة اخرى.



مميزات تجدها بعد تحميل برنامج driver pack solution:


  • يعد برنامج driver pack solution  من البرامج  مفتوحة المصدر، اي أنه  لن يكلفك اي اموال اثناء قيامك بتحميله وتثبيته.
  • يحتوى برنامج driver pack solution على قاعدة بيانات ضخمة جدا لتزويدك بأحدث التعريفات على جميع انظمة الويندوز.
  • يدعم برنامج driver pack solution عدد كبير من اجهزة الكمبيوتر او اللاب توب ،فيمكنك تثبيته على اي جهاز لديك.
  • يوفر لك برنامج driver pack solution جميع التعريفات التى تحتاجها من تعريف الشاشة، كارت الصوت، كارت LAN، كارت TV و محرك الاقراص  وغيرها من التعريفات المختلفة.


الان لن تضطر الى المعاناة التى كنت تجدها بعد فقدان اي تعريف على جهازك فقط قم بتحميل البرنامج وستتمكن من اعادة جهازك كما كان ،بل وأفضل حيث سيساعدك البرنامج على البحث عن البرامج الحديثة والغير مثبتة على جهازك لتستفيد منها.


معلومات عن البرنامج :
الشركة المطورة للبرنامج تُصدر تحديثات دورية لها باستمرار من أجل وضع آخر الاصدارات الخاصة بالتعريفات لجميع الماركات العالمية، كما أن النسخة الأخيرة من البرنامج اصبح يدعم ويندوز 10 وأيضاً النسخة الأخيرة منه المُسماه ويندوز Red Stone. البرنامج  يعمل على جميع الاصدارات القديمة من الويندوز سواء كنت تستخدم ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز xp. وأيضاً  البرنامج داعم للغة العربية بشكل كامل ويمكنك استخدامه باللغة الانجليزية لو أردت ذلك، كما أنه يعمل على نسخ الويندوز 32 بيت و64 بيت.

 تحميل برنامج driver pack solution:

عندما تقوم بتحميل برنامج driver pack solution ستجد ان لديك نسختين من البرنامج ،النسخة الاولى ستتمكن من تحميلها بشكل طبيعى دون الحاجة الى اي برنامج آخر لكنك ستحتاج الى الاتصال بالانترنت اثناء استخدامها.

أما النسخة الاخرى فلكي تقوم بتحميلها لابد ان يتوفر لديك برنامج تورنت حتى تتمكن من تحميلها على جهازك الخاص، ولكن فى حالة استخدام هذه النسخة لن تحتاج الى الاتصال بالانترنت.

للتحميل من الموقع الرسمي مباشرة : اضغط هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

كن على أتصال

أكثر من 600,000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عدد الزوار حالياً

Flag Counter